frontend\widgets\header\Header: Attempt to read property "fajr" on null

يتبرع المركز الخيري السعودي بـ 25 طناً من التمور لصندوق الوقف

12.06.2024   8451   1 min.
يتبرع المركز الخيري السعودي بـ 25 طناً من التمور لصندوق الوقف

 تبرع مركز "الملك سلمان" للمساعدات الإنسانية بالمملكة العربية السعودية بـ 25 طنًا من ثمار التمر كمساعدة مجانية لبلادنا

  وسلم يوسف صالح الجهراء سفير السعودية لدى أوزبكستان التمور إلى زين الدين داملا إيشانقولوف نائب رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان، وعليشير إيشيموف المستشار الاقتصادي لرئيس الإدارة الدينية وعيسى خان عبد الله يوف رئيس صندوق "الوقف" الخيري الإجتماعي

  سيتم الآن التبرع بثمار التمر المتبرع بها من قبل فروع مؤسسة "الوقف" الخيرية الإجتماعية في جمهورية قاراقالباغستان والمناطق ومدينة طشقند للأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة الاجتماعية والأيتام والمعوقين ومواطنينا المستحقين في منازل "مروات" الخيرية و المستشفيات

  كما شارك في مراسم التسليم عدنان حاتم عسيري والعقيل عبدالحكيم سعد ممثلا مركز "الملك سلمان" للمساعدات الإنسانية

خدمة الصحافة لصندوق  "الوقف" الخيري الإجتماعي لدى إدارة مسلمي أوزبكستان

مقالات
مقالات أخرى

تمّ الاحتفال بيوم الدستور في مكة

09.12.2025   155514   1 min.
تمّ الاحتفال بيوم الدستور في مكة

أُقيم في فندق "مرمرة" بمدينة مكة المكرمة احتفال بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لدستور جمهورية أوزبكستان، بمشاركة 240 من الزوّار.
وحضر الحفل القنصل العام في جدة سراج الدين شمس الدينوف، والملحق لشؤون الحج والعمرة شوهرات أموني، إضافةً إلى ممثلي مجموعة العمل التابعة للإدارة الدينية لمسلمي أوزبكستان ولجنة الشؤون الدينية.
إدارة مسلمي أوزبكستان
قسم الإعلام

تمّ الاحتفال بيوم الدستور في مكة